لم تكن النساء في #غزة مجرد ضحايا جانبيين، بل مستهدفات في إبادة جماعية ممنهجة اقتلعت أمانهن وسلبتهن كل سبل النجاة. وجدن أنفسهن بين قصف يسرق الارواح ويمزق الأجساد في لحظة، وبين جوع ومرض وفقد ينهش حياتهن ببطء. تجسد الجرائم الإسرائيلية المرتكبة خلال حرب الإبادة الجماعية ضد #النساء_في_غزة مستوى غير مسبوق من العنف والوحشية، حيث أصيبت العديد منهن بجروح غائرة، وحروق مروعة، وكسور خطير، وصولاً الى فقد الأطراف.
في هذا الفيديو: شهادات مؤلمة لنساء في غزة فقدن أطرافهن تحت القصف الإسرائيلي، ضحايا لعنف ممنهج دمّر أجسادهن وحياتهن. بين الألم والصراع، يواجهن واقعًا قاسيًا في ظل نظام صحي منهار وحصار خانق يمنع العلاج.